اهلا وسهلا بزوارنا الكرام الرجاء التسجيل قبل التصفح
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 تجاوب بصراحه احبه ولا ماأحبه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mesho
k!ng
k!ng
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 110
العمر : 29
العمل/الترفيه : لعب كورة قدم
المزاج : رايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق
ناديك المفضل : الإتحاد
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

مُساهمةموضوع: تجاوب بصراحه احبه ولا ماأحبه   الإثنين يناير 07, 2008 4:41 pm

جبت لكم لعبة حلوة اتمنى انكم تتفاعلوا


ابدأ


أسال الي بعدي سؤال ويجاوب (( أحبه او ما أحبه ))


ابي الصراحه اهم شي بالموضوع


يعني اسال سؤال الي بعدي تحب مطعم هارديز


يجاوبني الي بعدي ما احبه


وكذا بس عرفتو أكيد



يلا نبدا بالسؤال المعروف ..



تحب المنتدى ؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرغلاني
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 102
العمر : 24
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : رااااااااااااااااايق
ناديك المفضل : الإتحاد
تاريخ التسجيل : 08/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تجاوب بصراحه احبه ولا ماأحبه   الثلاثاء يناير 08, 2008 7:30 pm

طبعا أحبه









طيب الي بعدي يحب يلعب كوووره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mesho
k!ng
k!ng
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 110
العمر : 29
العمل/الترفيه : لعب كورة قدم
المزاج : رايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق
ناديك المفضل : الإتحاد
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تجاوب بصراحه احبه ولا ماأحبه   الثلاثاء يناير 29, 2008 8:19 pm

طبعا احب كيف مااحبها اموت فيها









ويلي بعدي








تحب ياسر القحطاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرغلاني
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 102
العمر : 24
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : رااااااااااااااااايق
ناديك المفضل : الإتحاد
تاريخ التسجيل : 08/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تجاوب بصراحه احبه ولا ماأحبه   الأربعاء يناير 30, 2008 2:15 pm

nevar انا ما أحب ياسر ابدا





إلي بعدي تحب سامي الجابر؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mesho
k!ng
k!ng
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 110
العمر : 29
العمل/الترفيه : لعب كورة قدم
المزاج : رايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق
ناديك المفضل : الإتحاد
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تجاوب بصراحه احبه ولا ماأحبه   الأربعاء يناير 30, 2008 4:40 pm

والله اقلك الصراحه انا مااحبه لا تنسى المثل الي يقول(الصراحه راحه)




ويلي بعدي تحب محمد نور؟؟؟؟؟؟؟

_________________
شارك ولو بكلمه مشكور لا تقرا وتمشي مهمتكم يا ناس: بتطوير المنتدى


عدل سابقا من قبل في الجمعة فبراير 01, 2008 9:04 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبوود
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر
عدد الرسائل : 17
تاريخ التسجيل : 04/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تجاوب بصراحه احبه ولا ماأحبه   الخميس يناير 31, 2008 2:26 pm

اي اكيييد اعشقا واحبا






والي بعدي تحب الرياضيات؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mesho
k!ng
k!ng
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 110
العمر : 29
العمل/الترفيه : لعب كورة قدم
المزاج : رايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق
ناديك المفضل : الإتحاد
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تجاوب بصراحه احبه ولا ماأحبه   الإثنين فبراير 04, 2008 12:52 pm

لا يع مرررررره اكره شي اسمه رياضيات




ويلي بعدي

....
...
..
..

تحب المدرسه؟؟؟؟؟؟

_________________
شارك ولو بكلمه مشكور لا تقرا وتمشي مهمتكم يا ناس: بتطوير المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إتاوي وافتخر
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر
عدد الرسائل : 23
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تجاوب بصراحه احبه ولا ماأحبه   الأربعاء فبراير 06, 2008 1:59 am

المدرسه مرررررررررره امووووووت فيها








ويلي بعدي تحب تنام؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرغلاني
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 102
العمر : 24
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : رااااااااااااااااايق
ناديك المفضل : الإتحاد
تاريخ التسجيل : 08/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تجاوب بصراحه احبه ولا ماأحبه   الأربعاء فبراير 06, 2008 2:23 am

يعني احبها مو مره كتير






ويلي بعدي تحب لعب كرة السله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hmode bas
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 16
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تجاوب بصراحه احبه ولا ماأحبه   الخميس فبراير 07, 2008 1:01 am

اموت بشي اسمه شوكلاته








تحب نادي الإتحاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hmode bas
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 16
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تجاوب بصراحه احبه ولا ماأحبه   الخميس فبراير 07, 2008 1:01 am

اموت بشي اسمه شوكلاته








تحب نادي الإتحاد؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mesho
k!ng
k!ng
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 110
العمر : 29
العمل/الترفيه : لعب كورة قدم
المزاج : رايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق
ناديك المفضل : الإتحاد
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تجاوب بصراحه احبه ولا ماأحبه   الجمعة فبراير 08, 2008 7:56 pm

طبعا كيف مااحبه



تحب نادي برشلونه؟؟

_________________
شارك ولو بكلمه مشكور لا تقرا وتمشي مهمتكم يا ناس: بتطوير المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
إتاوي وافتخر
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر
عدد الرسائل : 23
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تجاوب بصراحه احبه ولا ماأحبه   الأحد مارس 09, 2008 4:47 pm

احب البرشا اعشق شي اسمه البرشا طيب يلي بعدي تحب


ريال مدريد؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mesho
k!ng
k!ng
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 110
العمر : 29
العمل/الترفيه : لعب كورة قدم
المزاج : رايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق
ناديك المفضل : الإتحاد
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تجاوب بصراحه احبه ولا ماأحبه   الخميس مارس 20, 2008 6:39 pm

لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا


مع ليش

يلي بعدي تحب الكبسه؟

_________________
شارك ولو بكلمه مشكور لا تقرا وتمشي مهمتكم يا ناس: بتطوير المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميمي
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 9
العمر : 24
ناديك المفضل : الإتحاد
تاريخ التسجيل : 20/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: تجاوب بصراحه احبه ولا ماأحبه   الخميس مارس 27, 2008 3:07 pm

يعني





طيب احد يحب الكورن فلاكس؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mesho
k!ng
k!ng
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 110
العمر : 29
العمل/الترفيه : لعب كورة قدم
المزاج : رايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق
ناديك المفضل : الإتحاد
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تجاوب بصراحه احبه ولا ماأحبه   السبت أبريل 05, 2008 6:22 pm

انا عاشق الكورن فلاكس

انا افطر كورن فلاكس اتغدى الغدى الي يسوه البيت والعشاء قبل النوم كورن فلاكس


ويلي بعدي تحب انه تلبس طيحلي؟خخخخ(يورط)

_________________
شارك ولو بكلمه مشكور لا تقرا وتمشي مهمتكم يا ناس: بتطوير المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كرس
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 5
العمر : 24
ناديك المفضل : البرشا
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: تجاوب بصراحه احبه ولا ماأحبه   الخميس أبريل 17, 2008 6:28 pm

لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا



ويلي بعدي تحب وطنك؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرغلاني
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 102
العمر : 24
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : رااااااااااااااااايق
ناديك المفضل : الإتحاد
تاريخ التسجيل : 08/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تجاوب بصراحه احبه ولا ماأحبه   الثلاثاء يونيو 10, 2008 11:55 pm

اكيد احبه مين ما يحبه






واللي بعدي تحب الغش في الاختبارات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سلومي احسن ولد سعودي
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد الرسائل : 4
العمر : 19
العمل/الترفيه : فراش بالمدرسه
المزاج : وش دخلك
ناديك المفضل : النصر
تاريخ التسجيل : 10/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تجاوب بصراحه احبه ولا ماأحبه   الأربعاء سبتمبر 10, 2008 5:54 am

كل زق يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحمار من زينه انت ويااااااااااه





وش تحب اكله شعبيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الفتى الذهبي
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 13
العمر : 21
العمل/الترفيه : الكرة
المزاج : رايق
ناديك المفضل : الهلال
تاريخ التسجيل : 16/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تجاوب بصراحه احبه ولا ماأحبه   الثلاثاء سبتمبر 16, 2008 8:13 am

احب المثلوثة
اللي بعدي


تحب تشلسي؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرغلاني
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 102
العمر : 24
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : رااااااااااااااااايق
ناديك المفضل : الإتحاد
تاريخ التسجيل : 08/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تجاوب بصراحه احبه ولا ماأحبه   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 7:48 pm

طبعا كيف لا




الي بعدي تحب المذاكره ولا لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرغلاني
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 102
العمر : 24
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : رااااااااااااااااايق
ناديك المفضل : الإتحاد
تاريخ التسجيل : 08/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تجاوب بصراحه احبه ولا ماأحبه   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 7:54 pm

[quote="hmode bas"]اموت بشي اسمه شوكلاته






قلنا تحب كورة السلة ما قلنا تحب الشوكلاته ولا لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مرغلاني
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 102
العمر : 24
العمل/الترفيه : كرة القدم
المزاج : رااااااااااااااااايق
ناديك المفضل : الإتحاد
تاريخ التسجيل : 08/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تجاوب بصراحه احبه ولا ماأحبه   الأربعاء أكتوبر 08, 2008 7:56 pm

سلومي احسن ولد سعودي كتب:
كل زق يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحمار من زينه انت ويااااااااااه





وش تحب اكله شعبيه



لوسمحت احترم نفسك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mesho
k!ng
k!ng
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 110
العمر : 29
العمل/الترفيه : لعب كورة قدم
المزاج : رايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق
ناديك المفضل : الإتحاد
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: تجاوب بصراحه احبه ولا ماأحبه   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 5:08 pm

اي والله لو سمحت احتر نفسك ولا تنطرد

_________________
شارك ولو بكلمه مشكور لا تقرا وتمشي مهمتكم يا ناس: بتطوير المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تجاوب بصراحه احبه ولا ماأحبه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الريـــاضه للأبد :: منتدى التسليه والفرفشه-
انتقل الى: